احصل على مكافآت مفيدة لـ Combat Arena Codes Wiki 2022 August

إذا كنت تبحث عن أحدث رموز ساحة القتال بلا عنوان ، فقد وصلت إلى الصفحة الصحيحة حيث سنوفر مجموعة كاملة من رموز ساحة القتال غير المعنونة التي يمكن أن تساعدك في استرداد بعض أفضل الأشياء داخل التطبيق مجانًا.

Untitled Combat Arena (UCA) هي لعبة Roblox مبنية على شخصيات أنمي من بعض مسلسلات الأنمي والمانجا الشهيرة مثل Dragon Ball Z و One Piece و Naruto و Sword Art Online ، إلخ. كما يوحي الاسم ، إنها لعبة قتال حيث يقوم اللاعبون سيواجه بعض الأعداء المتنافسين.

تم إنشاء تطبيق Roblox هذا بواسطة مطور يسمى dragon bal fanclub xDDDD وتم إصداره في 26 ديسمبر 2020. إنها لعبة معروفة على المنصة جمعت أكثر من 3,129,838،34,915،XNUMX زائرًا و XNUMX،XNUMX لاعبًا أضافوا هذه المغامرة إلى مفضلاتهم.

رموز ساحة القتال بلا عنوان

في هذا المنشور ، سنقدم جميع رموز UCA 2022 التي تعمل في الوقت الحالي وهي تأتي مع بعض الأشياء المعروضة مثل النقد المجاني والمال المجاني وغير ذلك الكثير. يتم أيضًا توفير إجراء الاسترداد في المنشور لمساعدتك في الحصول على عمليات الاسترداد.

يتم توفير هذه الرموز بشكل متكرر من قبل مطور منصة الألعاب ويتم إصدارها على مدار العام عبر وسائل التواصل الاجتماعي. هذه لعبة شائعة يتم لعبها في جميع أنحاء العالم باهتمام كبير وهي تأتي مع مجموعة من الموارد القابلة للشراء المتوفرة في المتجر داخل التطبيق.

مثل العديد من مغامرات الألعاب الملحمية الأخرى ، تأتي هذه المغامرة مع متجر داخل التطبيق مليء بالعناصر والموارد التي يمكنك شراؤها واستخدامها أثناء اللعب. يمكن أن تساعد القسائم الأبجدية الرقمية القابلة للاسترداد بعض الأشياء مجانًا.

يعد تقديم قسائم قابلة للاسترداد طريقة لمكافأة اللاعبين وجعلهم يلعبون بمزيد من الاهتمام. يمكن للاعبين الحصول على العناصر والموارد التي يمكن أن تساعدهم على تحسين مهارات شخصية الأنيمي داخل اللعبة وتعزيز قدراتهم كلاعبين.

رموز ساحة القتال بلا عنوان 2022 (أغسطس)

سنقدم هنا قائمة رموز ساحة القتال بلا عنوان جنبًا إلى جنب مع أسماء المكافآت المجانية التي يمكنك الحصول عليها عن طريق الاسترداد.

قائمة الرموز النشطة

  • آخر تحديث - احصل على نقود مجانية (جديد)
  • 11KLIKES - احصل على أموال مجانية
  • 12KLIKES - احصل على أموال مجانية
  • 13KLIKES - احصل على أموال مجانية
  • SORRY4SHUTDOWN - احصل على أموال مجانية
  • POGCHAMP - الحصول على أموال نقدية مجانية
  • 10KLIKES - استرداد النقود المجانية
  • 9KLIKES - احصل على Free Cash
  • 1MVISITS - احصل على نقود مجانية
  • THANKSFORPLAYING - احصل على أموال نقدية مجانية

قائمة الرموز منتهية الصلاحية

  • 8KLIKES - نقد مجاني
  • 6KLIKES - نقد مجاني
  • 7KLIKES - نقد مجاني
  • 800KVISITS - نقدًا مجانيًا
  • 900KVISITS - نقدًا مجانيًا
  • 5KLIKES - نقد مجاني
  • 700KVISITS - نقدًا مجانيًا
  • 4KLIKES - نقد مجاني
  • 600KVISITS - نقدًا مجانيًا
  • خوادم روبلوكس - 250 دولارًا كاشًا
  • 3K لايكات - نقود مجانية
  • 500 ألف زيارة - نقدًا مجانيًا
  • ألف لايك - 1 دولارًا نقدًا
  • ألف لايك - 2 دولارًا نقدًا
  • 100 ألف زيارة - 75 دولارًا نقدًا
  • 250 ألف زيارة - 85 دولارًا نقدًا

كيفية استرداد الرموز في ساحة القتال بلا عنوان

سنقدم هنا إجراءً خطوة بخطوة لاسترداد القسائم النشطة لتحصيل المكافآت المجانية المعروضة. ما عليك سوى اتباع التعليمات الواردة في الخطوات وتنفيذها للحصول على الهدايا المجانية.

الخطوة1

أولاً ، قم بتشغيل تطبيق الألعاب على جهازك باستخدام تطبيق Roblox أو تطبيقه موقع الكتروني.

الخطوة2

بمجرد تحميل اللعبة بالكامل ، انقر / اضغط على زر القائمة المتاح في أسفل الشاشة.

الخطوة3

الآن انقر / اضغط على زر الرموز وتابع.

الخطوة4

ثم أدخل الكوبونات النشطة واحدة تلو الأخرى أو استخدم النسخ السابقة لوضعها في المربعات الموصى بها.

الخطوة5

أخيرًا ، انقر / اضغط على زر Enter لإكمال الاسترداد وسيتم استلام المكافآت.

بهذه الطريقة ، يمكنك استرداد قسيمة عمل في UCA Roblox والاستمتاع بالعروض المجانية التي يقدمها المطور من خلال رموز الاسترداد المجانية. تذكر أن كل قسيمة مشفرة صالحة لفترة زمنية معينة وأن الكود لا يعمل عندما يصل إلى الحد الأقصى من عمليات الاسترداد.

قد تكون مهتمًا أيضًا بالتحقق أكواد هونكاي امباكت 2022

الحكم النهائي

حسنًا ، إذا كنت من محبي الرسوم المتحركة ، فستستمتع أيضًا بهذه المغامرة الرائعة ، ومن خلال استرداد رموز ساحة القتال غير المعنونة المذكورة أعلاه ، يمكنك تحسين طريقة اللعب بشكل كبير. هذا كل شيء لهذا كما نقول وداعا الآن.

اترك تعليق

Untitled Combat Arena Codes Wiki 2022 August Get Useful Rewards

If you are looking around for the newest Untitled Combat Arena Codes then you have come to the right page as we will provide a complete collection of working Untitled Combat Arena Codes that can help you redeem some of the best in-app stuff for free.

Untitled Combat Arena (UCA) is a Roblox game based on anime characters from some of the famous anime and manga series such as Dragon Ball Z, One Piece, Naruto, Sword Art Online, etc. As the name suggests it’s a fighting game where players will be up against some competitive enemies.

This Roblox app is created by a developer called dragon bal fanclub xDDDD and it was released on 26 December 2020. It is a well-known game on the platform that has accumulated more than 3,129,838 visitors and 34,915 players have added this adventure to their favorites.

Untitled Combat Arena Codes

In this post, we are going to provide all the UCA Codes 2022 that are working at the moment and they come with some very stuff on offer like Free cash, free money, and much more. The redemption procedure is also given in the post to help you get redemptions.

These codes are frequently provided by the developer of the gaming platform and are released throughout the year via social media. This is a popular game played all over the world with great interest and it comes with a purchasable collection of resources available in the in-app store.

Like so many other epic gaming adventures this one comes with an in-app store full of items and resources that you can buy and use while playing. The redeemable alphanumeric coupons can help some of the stuff for free.

Offering redeemable coupons are a way of rewarding players and making them play with more interest. Players can get the items and resources that can help them improve the skills of the anime character in-game and enhance their abilities as players.

Untitled Combat Arena Codes 2022 (August)

Here we will present the list of Codes for Untitled Combat Arena along with the names of free rewards you can acquire by redeeming.

Active Codes List

  • LASTUPDATE – get Free Cash (NEW)
  • 11KLIKES – get Free Money
  • 12KLIKES – get Free Money
  • 13KLIKES – get Free Money
  • SORRY4SHUTDOWN – get Free Money
  • POGCHAMP –acquire Free Cash
  • 10KLIKES – Redeem Free Cash
  • 9KLIKES – acquire Free Cash
  • 1MVISITS – get  Free Cash
  • THANKSFORPLAYING – get Free Cash

Expired Codes List

  • 8KLIKES – Free Cash
  • 6KLIKES – Free Cash
  • 7KLIKES – Free Cash
  • 800KVISITS – Free Cash
  • 900KVISITS – Free Cash
  • 5KLIKES – Free Cash
  • 700KVISITS – Free Cash
  • 4KLIKES – Free Cash
  • 600KVISITS – Free Cash
  • ROBLOX SERVERS – $250 Cash
  • 3K Likes – Free Cash
  • 500K Visits – Free Cash
  • 1K Likes – $95 Cash
  • 2K Likes – $100 Cash
  • 100K Visits – $75 Cash
  • 250K Visits – $85 Cash

How to Redeem Codes In Untitled Combat Arena

Here we will provide a step-by-step procedure for redeeming the active coupons to collect the free rewards on offer. Just follow and execute the instructions given in the steps to get your hands on the freebies.

Step 1

Firstly, launch the gaming app on your device using the Roblox app or its website.

Step 2

Once the game is fully loaded, click/tap the Menu button available at the bottom of the screen.

Step 3

Now click/tap on the Codes button and proceed.

Step 4

Then enter the active coupons one by one or use copy past come to put them in the recommended boxes.

Step 5

Finally, click/tap the Enter button to complete the redemption and the rewards will be received.

In this way, you can redeem a working coupon in UCA Roblox and enjoy the freebies offered by the developer through Free Redeem Codes. Remember that every coded coupon is valid for a certain time limit and A code doesn’t work when it reaches maximum redemptions.

You might also be interested in checking Honkai Impact Codes 2022

Final Verdict

Well, if you are anime lover then you will also enjoy this fascinating adventure, and by redeeming Untitled Combat Arena Codes given above you can immensely improve the overall gameplay. That’s it for this one as we say goodbye for now.

Leave a Comment