أكواد أنمي ووريورز أغسطس 2022 احصل على هدايا مجانية مذهلة

أصدر مطور Anime Warriors Roblox أحدث رموز Anime Warriors ونحن هنا مع المجموعة الكاملة. يمكنك استخدام هذه الرموز لاسترداد بعض أفضل العناصر والموارد داخل اللعبة التي يمكن استخدامها أثناء لعب اللعبة.

هذه اللعبة هي واحدة من مغامرات الأنيمي الشهيرة على المنصة التي تقدم طريقة لعب مثيرة للاهتمام وميزات رائعة. يلعب عدد لا بأس به من اللاعبين هذه اللعبة على أساس منتظم باهتمام كبير وسيحبون الحصول على بعض المكافآت المجانية.

تدور تجربة الألعاب حول محاربة أعدائك باستخدام شخصيات أنيمي مختلفة من عوالم أنيمي عديدة. في كل مرة ، يمكنك استخدام ثلاث شخصيات مختلفة وتبديلهم أثناء قتال أعدائك. سيتعين على اللاعبين محاربة زعماء الشر بمجرد وصولهم إلى مستوى معين.

رموز أنيمي ووريورز

في هذه المقالة ، ستتعرف على رموز Anime Warriors Roblox العاملة التي تعمل حاليًا بنسبة 100 ٪ جنبًا إلى جنب مع العروض المجانية المعروضة. سنوفر أيضًا عملية الاسترداد لهذه اللعبة حتى تحصل بسهولة على جميع العناصر المجانية.

يستفسر الكثير من اللاعبين عن هذه القسائم الأبجدية الرقمية التي يقدمها المطور ويبحثون في كل مكان. السبب وراء ذلك هو أنه يمكنهم فتح العديد من عناصر وموارد المتجر داخل التطبيق مجانًا باستخدام هذه القسائم مجانًا.

وإلا عندما تريد الحصول على الأشياء من المتجر داخل التطبيق ، فعليك إنفاق المال أو العملة داخل اللعبة. سبب آخر يجب عليك استرداد هذه القسائم هو أنه يمكنك زيادة مستوى الشخصية التي تستخدمها أثناء اللعب وتعزيز قدراتها.

هذه اللعبة هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية على منصة Roblox وقد سجلت بالفعل أكثر من 30,166,100،214,760،XNUMX زائر عندما تحققنا آخر مرة. من بين هؤلاء الزائرين ، أضاف XNUMX،XNUMX تجربة الألعاب المقنعة هذه إلى المفضلة لديهم.

رموز Anime Warriors 2022 (أغسطس)

سنقوم هنا بتقديم القائمة الكاملة لرموز Anime Warriors التي تتضمن [🌟RELEASE] Anime Warriors Codes 2022 أيضًا. ستتعرف أيضًا على القسائم منتهية الصلاحية إذا كانت متوفرة.

قائمة الرموز النشطة

هذه نهاية قائمة الكوبونات العاملة لأن هذه هي الكوبونات الوحيدة النشطة حاليًا.

قائمة الرموز منتهية الصلاحية

  • OPENTEST - مكافآت مجانية
  • 125KTHUMBSUP - 200 بلورة
  • UPDATE1MH - 300 بلورة
  • شكر 4100 كل - 150 بلورة
  • SeventyFiveK - 100 بلورة
  • WOAHFiftyKLikes - 150 بلورة
  • Twenty5kLikes - 150 بلورة
  • 10 آلاف - 2x EXP Booster لمدة 30 دقيقة
  • 5kL1kes - 2x Yen Booster لمدة 30 دقيقة

كيفية استرداد الرموز في Anime Warriors Roblox

كيفية استرداد الرموز في Anime Warriors Roblox

إذا كنت لا تعرف كيفية الحصول على عمليات الاسترداد في هذه اللعبة ، فلا داعي للقلق لأنك هنا ستتعرف على إجراء خطوة بخطوة لاسترداد والحصول على الهدايا المجانية المعروضة. ما عليك سوى اتباع التعليمات الواردة في الخطوات وتنفيذها لتحصيل المكافآت المجانية.

  1. أولاً ، قم بتشغيل تطبيق الألعاب على جهازك باستخدام تطبيق Roblox أو تطبيقه الرسمي موقع الكتروني
  2. بمجرد تحميل اللعبة ، انقر / اضغط على زر Twitter المتاح على الجانب الأيمن من الشاشة
  3. ستظهر الآن نافذة جديدة حيث يتعين عليك إدخال الكوبونات النشطة واحدة تلو الأخرى ، لذا اكتبها أو استخدم أمر النسخ واللصق لوضعها في المربع
  4. أخيرًا ، انقر / اضغط على زر استرداد لإكمال عملية الاسترداد والحصول على المكافآت

هذه هي الطريقة التي يمكن للاعبين من خلالها استرداد رمز العمل في هذه اللعبة لتلقي المكافآت التي يعرضها مطور اللعبة. لمواكبة وصول قسائم Anime Warriors ، تأكد من متابعة BlockZone و NyxunRBX على Twitter ، وهما مطورو تطبيق الألعاب.

ضع في اعتبارك أن صلاحية هذه القسائم محدودة بوقت وستنتهي صلاحيتها عند انتهاء المهلة. لا تعمل القسيمة الأبجدية الرقمية أيضًا عندما تصل إلى الحد الأقصى لعدد عمليات الاسترداد ، لذلك من المهم استخدامها في الوقت المحدد وفي أسرع وقت ممكن.

قد ترغب في التحقق رموز الحيوانات الأليفة الآلهة محاكي

كلمات أخيرة

إنها فرصة جيدة للاعبين في مغامرة الألعاب هذه للحصول على عناصر وموارد مجانية باستخدام رموز Anime Warriors التي يمكن أن تساعدك بشكل كبير في تحسين طريقة اللعب بشكل عام. هذا كل شيء لهذا المنشور كما نقول وداعا في الوقت الحالي.

اترك تعليق

Anime Warriors Codes August 2022 Get Amazing Freebies

The Anime Warriors Roblox developer has released the newest Anime Warriors Codes and we are here with the full collection. You can use these codes to redeem some of the finest in-game items and resources that can be used while playing the game.

This game is one of the famous anime adventures on the platform that offers intriguing gameplay and impressive features. A decent number of players play this game on regular basis with great interest and will love to acquire some free rewards.

The gaming experience is all about fighting your enemies using various anime characters from numerous anime worlds. At a time, you can use three different characters and switch them while fighting your enemies. The players will have to fight evil bosses once they reach a certain level.

Anime Warriors Codes

In this article, you are going to learn about the working Anime Warriors Roblox Codes that are 100% working currently along with the freebies on offer. We will also provide the redemption process for this game so that you easily acquire all the free stuff.

A lot of players inquire about these alphanumeric coupons offered by the developer and search for the everywhere. The reason behind it is that they can unlock numerous in-app shop items and resources for free using these coupons for free.

Otherwise when you want to get the stuff from the in-app shop then you have to spend money or in-game currency. Another reason you must redeem these coupons is that you can increase the level of the character you use while playing and enhance its abilities.

This game is one of the popular ones on the Roblox platform and it has already recorded more than 30,166,100 visitors when we last checked. Out of those visitors, 214,760 have added this compelling gaming experience to their favorites.

Anime Warriors Codes 2022 (August)

Here we are going to present the full list of Codes for Anime Warriors that includes [🌟RELEASE] Anime Warriors Codes 2022 as well. You will also get to know about the expired coupons if available.

Active Codes List

That’s the end of the list of working coupons as these are the only ones active currently.

Expired Codes List

  • OPENTEST – Free Rewards
  • 125KTHUMBSUP – 200 Crystals
  • UPDATE1MH – 300 Crystals
  • THANKS4100KLIKES – 150 Crystals
  • SeventyFiveK – 100 Crystals
  • WOAHFiftyKLikes – 150 Crystals
  • Twenty5kLikes – 150 Crystals
  • Incredible10k – 2x EXP Booster for 30 Minutes
  • 5kL1kes – 2x Yen Booster for 30 Minutes

How to Redeem Codes in Anime Warriors Roblox

How to Redeem Codes in Anime Warriors Roblox

If you don’t know how to get redemptions in this game then don’t worry as here you get to know a step-by-step procedure for redeeming and getting the freebies on offer. Just follow the instructions given in the steps and execute them to collect the free rewards.

  1. Firstly, launch the gaming app on your device using the Roblox app or its official website
  2. Once the game is loaded, click/tap on the Twitter button available on the right side of the screen
  3. Now a new window will appear where you have to enter active coupons one by one so type them or use copy-paste command to put them in the box
  4. Finally, click/tap on the Redeem button to complete the redemption process and acquire the rewards

This is how players can redeem a working code in this game to receive the rewards on offer by the developer of the game. To stay up to date with the arrival of coupons for Anime Warriors, make sure to follow BlockZone and NyxunRBX on Twitter, who are the developers of the gaming app.

Keep in mind these coupons’ validity is time-limited and will get expired when the time limit is over. An alphanumeric coupon also doesn’t work when it reaches its maximum number of redemptions so, it’s important to use them on time and as soon as possible.

You may well like to check Pet Gods Simulator Codes

Final Words

It is a good opportunity for the players of this gaming adventure to get free items and resources using Anime Warriors Codes that can help you immensely in improving overall gameplay. That’s all for this post as we say goodbye for now.

Leave a Comment